أفضل 10 برامج VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP الخاص

أفضل 10 برامج VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP الخاص

أفضل 10 برامج VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP الخاص


قم بتنزيل أفضل وأسرع خدمات VPN المجانية في عام 2019 لتصفح الإنترنت بشكل مجهول ، و تغيير عنوان IP الخاص بك وفتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنظمة Windows و Android و iPhone و iOS وتدفق بيانات غير محدود.

مع تزايد هجمات القراصنة والمراقبة الرقمية من قبل الوكالات الحكومية ، أصبحت حماية البيانات والسرية مصدر قلق كبير. سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالعروض والأفلام المحظورة في منطقتك ، أو تريد إخفاء بصمات أصابعك أثناء تصفح الإنترنت ، فإن VPN (أو الشبكة الافتراضية الخاصه) هي الحل المفضل الذي يعتمد عليه العديد من الفنيين.

على الرغم من انه يجب الدفع مقابل خدمات 
في بي إن عالية الجودة قبل أن تتمكن من استخدامها ، إلا أن هناك عددًا من خدمات VPN إما مجانية تمامًا أو تقدم ميزات VPN الأساسية مجانًا ، مع خيار الدفع إذا كنت ترغب في الاستفادة من المزايا بوظائف أفضل ، تحصل على سرعات أعلى ومزايا إضافية اخرى. لذا ، إذا كنت تبحث عن بعض خدمات VPN الرائعة لتجربتها ، فإليك أفضل 10 خدمات VPN مجانية بامكانك استخدامها.

ملاحظة: تعمل بعض خدمات 
في بي إن المذكورة أدناه أيضًا مع خدمات مثل Netflix و Spotify. لا يعجب Spotify و Netflix بشبكات VPN ، وبينما لم نسمع عن أي شخص تم حظره من إستخدام VPN خاص للخدمة ، يجب عليك استخدامها على مسؤوليتك الخاصه.

1. أفضل VPN لأجهزة Android و iPhone 
يتم تقديم ProtonVPN ProtonVPN من نفس الشركة التي تقدم بريد Proton Mail الشهير. على الرغم من أن ProtonVPN تقدم العديد من الخطط المدفوعة ، إلا أن الإصدار المجانى يتيح لك التصفح دون أي قيود أو قيود على حجم البيانات. ومع ذلك ، فأنت مقيد بجهاز واحد لكل معرف بريد إلكتروني ولا يمكنك الوصول إلا إلى ثلاثة من إجمالي 30 خادمًا توفرها ProtonVPN لمستخدميها الذين يدفعون رسومًا. هذه المواقع الثلاثة التي يمكن الوصول إليها هي اليابان وهولندا والولايات المتحدة. يتوفر ProtonVPN لأنظمة Mac و Windows و Android و iOS ولديه واجهة سطر أوامر بإمكانك استخدامها على Linux. وهذا يجعلها منصة متعددة الاستخدامات من بين أفضل خدمات VPN المجانيه التي قمنا بتجميعها معًا في هذه القائمة. 
تحميل :ProtonVPN

2. افضل برنامج تصفح وفتح المواقع المحجوبة TunnelBear
في حالة كنت تعتمد على 
في بي إن في تصفح وفتح المواقع المحجوبة ، يمكن أن يكون TunnelBear خيارًا مفيدًا. تمامًا مثل ProtonVPN ، يعمل TunnelBear مع نموذج freemium حيث يمكن للمستخدمين المجانيين فقط إستخدام 500 ميجابايت عبر VPN.

في الإصدار المجانى ، بإمكانك الاختيار من بين 22 موقعًا مختلفًا. ميزة اخرى تجعل TunnelBear واحده من افضل خدمات VPN المجانية وهي واجهة سهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى هذه الوظائف الأساسية ، يوفر Tunnelbear أيضًا مفتاح القفل. يطلق عليه "وضع Vigilante" ويحظر تلقائيًا حركة مرور البيانات غير المحمية إذا فقدت الاتصال بخادم VPN. بمجرد إعادة الاتصال بشبكتك ، سيقوم Tunnelbear تلقائيًا بإلغاء حظر حركة المرور الخاصه بك. تمامًا مثل ProtonVPN ، لا يحتفظ Tunnelbear بسجلات لأنشطة تصفح الانترنت الخاصة بك. تحميل : TunnelBear

3. Hide me 
يقوم Hide.me ب إخفاء عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير بياناتك باستخدام بروتوكولات مثل IKEv2 و OpenVPN. تعمل الخدمة أيضًا وفقًا لنموذج freemium ويقتصر توزيع البيانات الشهري على 2 جيجا بايت ، للأسف بدون فترات تمديد. ومع ذلك ، بإمكانك دعوة أصدقائك والحصول على مكافأة في كل مرة يستخدم فيها شخص ما رابط الإحالة الخاص بك مقابل اشتراك مدفوع.

نظرًا لأن Hide.me يعمل خارج ماليزيا ، على عكس الشبكات الافتراضية الخاصة التي تعمل من بلدان أخرى ، فإن الشركة ليست ملزمة قانونًا بتخزين بيانات المستخدم ومشاركتها مع الحكومة. بالإضافة إلى إستخدام 
في بي إن ، بإمكانك أيضًا تعيين إعدادات DNS المخصصة لمنع تخزين عنوان IP الخاص بك على الخوادم الإقليمية ولتحسين سرعة اتصال الشبكة إلى حد ما.

في الإصدار المجانى من Hide.me ، يمكنك إستخدام أربعة خوادم في أربعة مواقع مختلفة ، وهي كندا وهولندا وسنغافورة والولايات المتحدة. أخيرًا ، يدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل المختلفة ، بما في ذلك اجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة المختلفة - حتى BlackBerry - بالإضافة إلى اجهزة التوجيه وواجهات التلفزيون / المسرح المنزلي.
 تحميل: hide.me

4. افضل VPN للبقاء مجهول على الانترنت Windscribe
 Windscribe هي واحدة من شبكات VPN المفضلة لدي. كما انه أحد أكثر مزودي خدمه VPN سخاءً ، حيث يقدم ما يصل إلى 10 جيجابايت من البيانات المجانيه.

تقدم Windscribe أيضًا بعض المزايا الرائعة لمساعدتك على البقاء مجهول الهوية على الويب. هناك ميزة Double Hop تسمح لك بتوجيه حركة المرور على الانترنت من خلال أي خادم على شبكة Windscribe VPN لمزيد من إخفاء الهوية. البرامج المتاحة لـ: Windows ، و Mac ، و Linux ، و Android ، و iOS ، و Chrome ، و Firefox ، و Opera ، وجهاز توجيه Wi-Fi ،تحميل: Windscribe

5. أفضل خدمات VPN مجانية HotspotShield
HotspotShield هي خدمه Freemium VPN أخرى تعتبر واحدة من أفضل خدمات VPN المجانيه نظرًا لموقفها المناهض للرقابة. تم تحديث خدمه VPN خلال سلسلة من الاحتجاجات الاجتماعية مثل الربيع العربي والانقلاب العسكري عام 2016 في تركيا.

بموجب الخطة المجانيه ، يحصل المستخدمون على 750 ميغابايت من البيانات يوميًا ، ولكن لا توجد طريقة للتحكم في مقدار البيانات المتاحة يوميًا. علاوة على ذلك ، يقتصر التنقل على الولايات المتحدة. يمكن أن يثير هذا غضب بعض المتحمسين للخصوصية ، حيث تجبر قوانين البلاد الشركات على مشاركة بياناتها مع وكالات الأمن القومي. ومع ذلك ، لتعويض هذا النقص ، يمكن إستخدام HotspotShield على ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت

6. أفضل برنامج لتصفح الانترنت بشكل آمن ومجهول. e-VPN 
تصفح الأنترنت بشكل آمن ومجهول وبدون قيود. هذا هو سطر عنوان e-VPN ، وكل هذه الميزات تنطبق على كل من الإصدارين المجانى والمدفوع. الأهم من ذلك ، أن VPN تقدم تصفحًا غير محدود للمستخدمين المجانيين ولديها أيضًا ميزة ذكية تسمى "Ghost Mode" لتجاوز جميع العقبات الموجودة لحظر خدمات VPN. يسمح لك بإلغاء حظر أي منشورات مقيدة جغرافيًا أو مقاطع فيديو YouTube أو محتوى على خدمات مثل Netflix.

- لا يخفي E-VPN نشاطك على الأنترنت فحسب ، بل يحظر أيضًا مواقع الويب أو التنزيلات التي تبدو ضارة. على الرغم من عدم وجود حد لمقدار البيانات التي تتم معالجتها بواسطه الإصدار المجاني من e-VPN ، فإن سرعات التنزيل والتحميل تقتصر على 5 ميجابت في الثانية و 1 ميجابت في الثانية على التوالي. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين المجانيين فقط الاختيار بين هولندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة كأماكن مفضلة ، مما يعني انه يمكن ترقية الخصوصية.

تحميل : e-VPN

اقرأ أيضًا: 9 تطبيقات تساعدك في علاج مشاكل ضعف شبكات الواي فاي wifi وإصلاحها.

7. اسرع برنامج VPN مجاني Better-net
دخل قائمة أفضل خدمات VPN المجانيه نظرًا لنهجها البسيط والأولوي في التصميم وسهولة الاستخدام. على سبيل المثال ، ليس عليك حتى تسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك لاستخدام خدمه VPN.

تحتوي واجهة Better-net على مفتاح تشغيل / إيقاف بسيط والقدرة على الاختيار بين الخوادم المستهدفة المتاحة. ومع ذلك ، كجزء من الخدمة المجانيه ، ستحصل فقط على تسعة مواقع مختلفة للخوادم - تقع جميعها في الولايات المتحدة ، ولا يمكنك الاختيار من بين خيارات الخادم المتاحة. لا توجد قيود على البيانات هنا ، وهذه خدمة مناسبة للاختيار من بينها لتصفح التصفح المتخفي أو إلغاء حظر مواقع الويب غير المتوفرة في بلدك. ومع ذلك ، فإن Better-net ليست بالتأكيد خدمة نوصي بها إذا كنت تبحث عن شيء آمن للغاية ومشفّر.

تم تطوير التطبيق بواسطة AnchorFree - وهو نفس مطور HotspotShield ، ويتم تطوير تطبيقين مختلفين لتلبية احتياجات المستخدمين ذوي المهارات المختلفة. من الواضح أن Betternet مقصور على المستخدمين الذين يرغبون في إستخدام خدمات VPN دون الالتفات إلى تفاصيل كيفية عملها. 
VPNHub هي خدمة VPN تم تطويرها بواسطة أكبر مزود لمحتوى البالغين - MindGeek - الذي يمتلك بعضًا من أكبر مواقع الويب الخاصه بالبالغين في العالم. على الرغم من أن VPNHub قد تم تطويره بهدف توفير الوصول إلى محتوى البالغين في المناطق التي تحظرها اللوائح ، مثل المملكة المتحدة والهند ، يمكن أيضًا إستخدام VPNHub للتصفح غير المقيد في الأماكن العامة.

يمكن استخدام VPNHub لمشاهدة المحتوى المقيد بالفئة العمرية على منصات مثل Netflix ويدعم التورنت. ومع ذلك ، يمكن أن تظهر المشاكل إذا كنت في بلدان ذات قوانين رقابة صارمة ، مثل: ب. كوريا الشمالية ، بورما ، إيران ، المملكة العربية السعودية ، الصين ، سوريا ، مصر ، إلخ. يسمح لك الإصدار المجاني فقط بالاتصال بخوادم في الولايات المتحدة ويمكنك البدء بتجربة مجانية لمدة 7 أيام. 
تحميل : VPNHub

9.
افضل برنامج مجاني SigaVPN
SigaVPN هي خدمه في بي إن تعتمد على بروتوكول OpenVPN وتعمل بدون سطح مكتب أو عميل محمول. بدلاً من ذلك ، يجب عليك تكوين الخوادم يدويًا ، وهو أمر يسهل القيام به بمساعدة دروس الفيديو على الموقع الرسمي.

في حين أن بعض الخوادم متاحة مجانًا ، يمكن فتح البعض الآخر بتبرعات تبدأ من 2 دولار. حاليًا ، توجد الخوادم المجانيه في هولندا ولاتفيا والسويد ورومانيا. بالإضافة إلى سياسة عدم التسجيل الصارمة ، تتيح الخدمة P2P ، وبناءً على بروتوكول OpenVPN ، تدعم عددًا كبيرًا من أنظمة التشغيل والأنظمة الأساسية ، بما في ذلك أجهزة التوجيه والأنظمة الأساسية المستندة إلى UNIX.

لا تستهدف SigaVPN المستخدمين الذين ليس لديهم معرفة تقنية بشبكة VPN وكيف تعمل ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان هؤلاء المستخدمين استخدامها. إنه يستهدف بشكل أكبر الأشخاص الذين يريدون خدمه VPN مخصصة للتكوين والتي تحتوي أيضًا على بعض الميزات الضرورية مثل تسجيل الدخول الصفري ومشاركة P2P. 
تنزيل: SigaVPN

10. أفضل برنامج VPN مفتوح المصدر VPN Gate
 إذا كنت من محبي المصدر المفتوح ، فسوف يسعدك أن تسمع أن VPN Gate هي بروتوكول VPN مفتوح المصدر تم تطويره وتطويره من قبل جامعة Tsukuba في اليابان يديره متطوعون. بامكانك استخدام OpenVPN ، نفس البروتوكول كما في الحالة السابقة ، أو بروتوكول L2TP / IPsec مع بوابة VPN. هذا الأخير أفضل بكثير وأسرع.

- بامكانك استخدام خدمه VPN للتجاوز بسهولة. بينما يبدو أن هذا الموقع منزعج قليلاً من الاهتمام المحدود بالجمال ، فإن الخدمة تجعل المستخدمين يعتمدون على ما يقرب من 225 دولة ، مما يعني أن المجتمع نشط للغاية ، ولكن قد تضطر إلى قضاء بعض الوقت في العثور على خوادم نشطة. لتكوين VPN Gate ، عليك القيام بالعملية يدويًا ، وهو أمر غير مقبول للعديد من المستخدمين لأن خدمه VPN توفر استخدامًا غير محدود للبيانات.

VPN Gate هو مشروع تعليمي مقره اليابان. لها مزايا وعيوب أن VPN Gate منتج مدفوع ، حيث لا تسمح الجامعات اليابانية بمنتجات "ربحية". لكن هذا يعني أيضًا أنه لا يوجد ضمان لنجاح المشروع. ومع ذلك ، يدعي المبدعون أن الخدمة ستستمر حتى عام 2021 على الأقل.

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يحبون التدخل في نظامك ، فيجب عليك تجربة VPN Gate. قد يثبت أيضًا انه ممارسة جيدة في إعداد خوادم وأنظمة VPN .
تنزيل: VPN Gate

تضمن خدمات VPN الدخول غير المقيد إلى الانترنت كما كان مقصودًا في الأصل: بدون قيود وبدون أي رقابة من قبل السلطات. في هذه المقالة ، حاولنا تقديم ما نعتقد انه أفضل خدمات VPN المتاحة للمستخدمين.

كن حذرًا: قد يكون للإصدارات المجانيه من خدمات VPN الشهيرة هذه قيودًا على سرعات التنزيل والتحميل ، ولكن هذا مقبول مقابل حماية الخصوصية التي تضمنها الخدمة. ومع ذلك ، نوصي بخدمات VPN المدفوعة إذا كنت تريد المزيد من الأمان وسرعات نقل أفضل ، ويمكنك تجربة بعض خدمات freemium المذكورة أعلاه أولاً.

أخيرًا ، أي من خدمات VPN المذكورة أعلاه تستخدمها أو استخدمتها في الماضي وهل ستوصي بها للآخرين؟ هل تعتقد أن أي خدمه اخرى يمكنها وضع قائمة بأفضل خدمات VPN المجانيه؟ نتطلع إلى إجاباتك أو أسئلتك في التعليقات أدناه.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم