تسجيل دخول واتس اب من جوجل كروم

تسجيل دخول واتس اب من جوجل كروم


تسجيل دخول واتس اب من جوجل كروم

نقدم لكم الوصول إلى WhatsApp من Google اليوم من خلال موقعنا الإلكتروني حيث يعتبر واتساب من أهم تطبيقات العشر سنوات الماضية وهو من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم. والصور مع الأصدقاء ، حسب آخر الإحصائيات ، يستخدمه أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة.


تسجيل دخول واتس اب من متصفح جوجل كروم

WhatsApp هو تطبيق مجاني لمستخدمي الهواتف الذكية وبامكانك تنزيله على كل الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك اجهزة الحاسوب وأجهزة لابتوب المحمولة وغيرها مثل هواتف iPhone و BlackBerry. ونوكيا وأندرويد وحتى هواتف ويندوز.
نبذة عن تطبيق واتس اب






تأسست واتساب في عام 2009 من قبل الأصدقاء Jan Koum و Brian Acton ، وكلاهما من موظفي Yahoo السابقين الذين عملوا في الشركة منذ ما يقرب من 20 عامًا. نشأ التطبيق من فكرة أن يكون بديلاً للرسائل النصية القصيرة المرسلة من الهاتف عبر مزودي الخدمة الخلوية أو عبر البريد الإلكتروني. بامكانك تبادل الرسائل والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال التطبيق.


منذ تقديم التطبيق لأول مرة ، تمكن الأشخاص في مختلف البلدان حول العَالم من التواصل مع بعضهم البعض عن طريق إرسال رسائل نصية غير محدودة دون الرسوم التي تفرضها الدولة لإرسال الرسائل الدولية واستخدام الإنترنت فقط.




في البداية لم يكن هناك استخدام للتطبيق بإمكانيات اليوم ، ولكن تطور الخدمات حينها ، بما في ذلك إرسال الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والملفات وعناوين مواقع الويب المختلفة ، بما في ذلك تبادل الحالات والقصص مع وكذلك إنشاء مكالمات صوتية حصرية عبر الإنترنت.


يتم نقل كل المحادثات بشكل آمن من طرف إلى آخر وبسرية وسرعة وموثوقية ودون خوف من اقتحام المعلومات ، وتحت ميزات الأمان بحيث لا يتمكن طرف ثالث من رؤية وسماع المحادثات أو الرسائل الصوتية ، وتحت ميزات اخرى جديدة هي إضافة إلى إمكانيات واتسآب هي وظيفة المسح بالإضافة إلى القدرة على حفظ نسخ من الرسائل لاسترجاعها عند الحاجة.




من الممكن حذف الرسالة إذا تم إرسالها إلى الشخص الخطأ وإلغائها. كما تمت إضافة ميزة الرد الخاص ، والتي تُستخدم على نطاق واسع في العديد من المحادثات الجماعية ، سواء في العمل أو في أي مكان آخر ، بحيث يمكنك الضغط باستمرار على الرسائل التي تريد الرد عليها وتحديدها على وجه التحديد والرد عليها أو حذفها إذا كانت كذلك. ما يريدونه ، ومن ثم يسهل على الأشخاص الدردشة بتركيز أكبر وسهولة.


تسجيل دخول واتس اب من متصفح جوجل كروم
WhatsApp Web هو فرع من تطبيق واتساب على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية الأخرى ؛ هو امتداد لل واتس اب على الهاتف المحمول ولا يمكن حذفه من قبل الموظفين ومستخدمي التطبيق في الحياة اليومية وخاصة في العمل ، حيث لا يمكن فتح تطبيق واتس اب من الموقع العادي وجميع محركات البحث المختلفة دون أن يكون مثبتًا على المحمول أو على سطح المكتب إذا كان لدى المستخدم جهاز كمبيوتر.
يتم الإدخال فقط عبر رقم الهاتف المحمول ، وهو هوية المستخدم والرمز لكل مستخدم على حدة ؛ طريقة تحديد الوصول إلى تطبيق واتس اب من خلال العديد من محركات البحث المختلفة مثل متصفح جوجل كروم و Firefox و Opera ومحركات أخرى ؛ وبدون الحاجة إلى تنزيل برنامج واتساب بالتحديد على الكمبيوتر بحيث يمكنك فتح كل المحادثات والاستفادة من كل خَدمات الدردشة المجانية واستخدامها في العمل مما يسهل التواصل مع العملاء والأصدقاء في كل الأوقات.

من المهم أن يكون هاتفك أو لابتوب متصلاً بالإنترنت لأنه في حالة تعطل الإنترنت ، لن يتم تنشيط خدمة الجوال والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والخدمات الأخرى ولن تتمكن الرسائل من الوصول إلى لابتوب. هذه هي الطريقة الوحيدة لتسجيل الدخول إلى واتس اب من خلال Google.
لتسجيل الدخول إلى تطبيق واتس اب من جوجل ، ما عليك سوى فتح واتس اب على موبايلك ثم الانتقال إلى الإعدادات المتوفرة على كل من أجهزة iPhone و Android و Windows Phone. ثم إفتح موقع واتساب على الويب في أي متصفح: whatsapp.com ، افتح موقع الويب وسيظهر الرمز الشريطي على الشاشة.
ثم انقر فوق واتس اب ويب ، وافتح الكاميرا ووجهها إلى الكمبيوتر حتى يتمكن جهاز لابتوب من التقاط الرمز الشريطي الذي يظهر على شاشه الحاسوب لتحديده وتسجيله. إليك كيفية مسحه ضوئيًا لفتح واتساب من خلال متصفحك وتطبيق واتساب على سطح المكتب.
بعد ذلك ، سيتم فتح شاشة المحادثة والمراسلة تلقائيًا على جهاز لابتوب . لكي تتمكن من تلقي الرسائل ومقاطع الفيديو وإرسالها بسهوله ، من المهم أن يظل موبايلك متصلاً بالإنترنت.


إليك كيفية فتح تطبيق الواتس اب من سطح المكتب
طريقة استخدام واتساب على الكمبيوتر ليس من خلال متصفح الويب ، ولكن أيضًا من خلال القدرة التي يوفرها التطبيق أنه من السهل تنزيله على الكمبيوتر وتلقي كل الإخطارات للوصول إليها ؛ وتنزيله على سطح المكتب وطريقة تنزيل التطبيق على الموقع الرسمى لتطبيق واتساب www.whatsapp.com/download ومن خلال متصفحك سيتم تنزيل التطبيق ونقله إلى الكمبيوتر مثل التطبيقات الأخرى التي يتم تنزيلها مثل facebook و instagram .


من المهم معرفة أن التطبيق متاح إذا كان نظام تشغيل الكمبيوتر هو Windows 8 أو أعلى ، أو إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو Mac OSX 10.9 أو أعلى ، ولتنزيل واتساب على نظام التشغيل Windows الخاص بك ، فأنت بحاجة لمتابعة الخطوات المذكورة أعلاه من خلال موقع واتساب الرسمى.




الدخول من خلال التطبيق المثبت على الكمبيوتر يتطلب رقم المحمول والهوية وغيرها كما هو الحال مع الإدخال من خلال متصفحات مثل جوجل وغيرها التي لا تسمح بالدخول إلا من خلال رقم المحمول وهوية المستخدم والرمز لكل مستخدم على حدة ؛ طريقة تحديد الوصول إلى تطبيق واتساب من خلال العديد من محركات البحث المختلفة مثل متصفح جوجل كروم و Firefox و Opera وغيرها ؛ ودون الحاجة إلى تنزيل بَرنامج واتساب على الكمبيوتر الخاص بك وحده بحيث يمكنك فتح كل المحادثات والاستفادة من كل خدمات الدردشة المجانية واستخدامها في العمل وتسهيل التواصل مع العملاء والأصدقاء في كل الأوقات.



الفرق بين الواتس اب ويب و واتس آب للحاسوب الشخصي
يختلف الواتس اب ويب عن واتساب للحاسوب الشخصي في بعض النواحي ، ولهذا السبب يفضل بعض الأشخاص إستخدام الواتس اب ويب و واتساب آخر للكمبيوتر الشخصي ، في كلتا الحالتين.


يستمتع المستخدم بجميع مزايا البرنامج الأصلي على الهواتف المحمولة ، ولكي نعرف الفرق بين الخدمتين سنشرح لك ذلك وسنوضح معكم الكثير من المعلومات حول كل اصدار على حدة ، وفي النهاية سنشرح كيفية إستخدام واتساب ويب مع ميزات وشروحات وروابط الخدمه.


يحتوي واتس آب للكمبيوتر الشخصي على بعض الميزات الإضافية مثل تلقي الإشعارات من سطح المكتب دون الحاجة إلى الانتقال إلى المتصفح ، ويكون الوصول أسرع ببساطة عن طريق النقر المزدوج على مشغل البرنامج.


ثم تنبثق بواجهة المستخدم المعتادة ، والتي بامكانك التعامل معها بسهوله ، ولكن الخطأ هو أنها يمكن أن تؤثر بشكل طفيف على أداء الجهاز وتشغل مساحة إذا كان للجهاز مساحة صغيرة.


يمكن الوصول إلى الواتس اب ويب بسهوله وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر واتباع الخطوات لتشغيل واتس ويب على الكمبيوتر .


عيوب الواتس اب ويب للكمبيوتر الشخصي
هناك العديد من الأخطاء في برنامج الواتس اب ويب ، ولكن هذه الأخطاء ليست كثيرة ولن تمنعك من إستخدام البرنامج وفيما يلي أكثر الأخطاء وضوحًا في البرنامج: لا يمكن إجراء أي مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية أو الرد عليها من خلال المتصفح ، حيث أن المشكلة محجوزة فقط لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يمكنهم القيام بذلك مجانًا وبدون تكلفة مالية.


في بعض الأحيان ، يقوم صديق لك بالتقاط موبايلك والوصول إلى WhatsApp Web عن طريق التحقق من رمز المربع في ثوانٍ والتجسس على جميع رسائل واتس آب . لذا كن حذرًا دائمًا وتحقق من الأجهزة المسجلة.
يجب أن يكون موبايلك دائمًا متصلاً بالإنترنت لتشغيل واتس ويب على الكمبيوتر . هذا يعني انه لا يمكنك تشغيل WhatsApp Web إلا عندما يكون هاتف واتس اب ويب متصلاً بالإنترنت.
في بعض الأحيان يتوقف برنامج واتس ويب بدون سبب ثم يتعين عليك الانتظار والمحاولة مره اخرى لاحقًا.
كانت هذه بعض الأخطاء الطفيفة التي لوحظت عند استخدام إصدار web.whatsapp.com فعليًا ، ولكن من وجهة نظري ، هذه الأخطاء جيدة ويمكن التغاضي عنها بسهولة واستخدام البرنامج دون أدنى مشكلة.


هذا لأن البرنامج يقدم لك مجموعة متنوعة من المزايا التي بامكانك الاستمتاع بها مجانًا وفي الأسطر القليلة التالية سأدرج أهم هذه المزايا التي ستتمتع بها عند استخدام البرنامج.


هذا هو السبب في أننا قدمنا ​​لك الوصول إلى واتس اب من جوجل. لمزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم