أفضل طرق الربح من الانترنت عن طريق اندرويد وايفون او الحاسوب 2022

أفضل طرق الربح من الانترنت عن طريق اندرويد وايفون او الحاسوب 2022

أفضل طرق الربح من الانترنت عن طريق اندرويد وايفون او الحاسوب 2022


في هذا المنشور ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، سأشارككم إحدى أفضل طرق الربح من الإنترنت لكسب المال دون فعل أي شيء وبكل سهولة ، من خلال موقع Honeygain الالكتروني ، الذي يعتمد على الدخل السلبي passive income الربح من الانترنت عن طريق حسابك: الكمبيوتر أو عن طريق تطبيقه على اندرويد او ايفون.

بالطبع سوف أقوم بإنشاء مقال طويل لك حيث ستجد جميع الإجابات على أسئلتك على هذا الموقع. المراجعة التي نحن بصدد القيام بها هي مني شخصيًا وكذلك من المستخدمين الذين جربوا هذا الموقع ، بالإضافة إلى آراء المستخدمين حول مواقع مراجعة مواقع الويب المربحة على الانترنت.

Honeygain يعد " الدخل السلبي passive income - دون مجهود "
لكن هل هذا شرعي؟

هل هي آمنة؟

كيف يعمل؟

ماذا يعني الدخل السلبي passive income؟


الدخل السلبي هو التدفق المنتظم للأموال الناتجة عن الاستثمار في مشروع معين دون الحاجة إلى المشاركة المادية أو التواجد المادي للمستثمر القادم.

في مراجعة Honeygain هذه ، نتعامل مع كل هذه الأسئلة والمزيد ، ونشارك الخبرات المباشرة مع Honeygain ، بالإضافة إلى المراجعات والرؤى والبيانات من المستخدمين والمصادر الأخرى على الانترنت.

سترغب بالتأكيد في قراءة هذه المقالة قبل التسجيل!

ما هو Honeygain ؟؟ 

هو تطبيق يتيح لك كسب دخل سلبي من خلال مشاركة اتصالك بالإنترنت.

Honeygain هو تطبيق يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows و macOS) أو هاتف اندرويد يستخدم بيانات الانترنت الخاصة بك لإجراء عمليات بحث متنوعة لعملائه. تسمح الشركة للشركات الأخرى باستخدام شبكتها لجمع البيانات وأبحاث السوق.
تكمن قيمة الشبكة في أنها مثبتة على أجهزة متعددة وعناوين IP متعددة ، بحيث يمكن لعملائها استرداد البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر.

ولا يستخدمون قوة معالجة الكمبيوتر لتعدين البيتكوين ، بل يستخدمون الانترنت فقط.

على عكس تطبيقات أبحاث السوق الأخرى ، فإنهم لا يتتبعون سلوكك ويبيعونه لشركات التسويق. يستخدمون اتصالك بالإنترنت لإجراء المزيد من عمليات البحث التي تهم عملائهم.

يبدو أن إحدى حالات الاستخدام الشائعة هي تحسين محرك البحث - فهم يستعلمون من Google ومحركات البحث الأخرى من أجهزتك لرؤية النتائج. يمكن أن تكون هذه معلومات قيمة لأن المسوقين يهتمون دائمًا بمكان ظهورهم في النتائج وما إذا كانت جهودهم فعالة.

وهنا حالة استخدام أخرى واردة في مدونتهم هي مواقع مقارنة الأسعار. يمكن للمتجر تغيير سعر المنتج أو الخدمة بناءً على القوة الشرائية للمستخدم. قد يكون الشخص الذي يعيش في حي أكثر تكلفة مثل مدينة نيويورك على استعداد لدفع المزيد مقابل شيء ما أكثر من شخص يعيش في حي أرخص مثل شارلوت. قد تستخدم مواقع مقارنة الأسعار الويب للتحقق من أسعار المنتجات والخدمات لتوفير البيانات الأكثر دقة لمستخدميها.

من يمكنه الانضمام إلى Honeygain؟


العمر المطلوب: 18 سنة. يجب أن تكون قد بلغت السن القانوني في بلدك.

متطلبات البلد: في جميع أنحاء العالم. تختلف الإيرادات حسب الموقع.

- متطلبات الجهاز: يعمل Honeygain حاليًا على أنظمة اندرويد او ايفون و Linux و macOS و Windows.

متطلبات الدفع: حساب PayPal تم التحقق منه أو محفظة BTC.

هل يشاركون بيانات المستخدم مع أطراف ثالثة؟


يشارك Honeygain الانترنت الخاص بك مع أطراف ثالثة ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها تطبيقات honeygain. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى ذاكرة جهازك أو بياناته.

هل يحمون بيانات المستخدم؟


نعم فعلا. من سياسة الخصوصية الخاصة بهم: "نحن نجمع بياناتك ونعالجها ونديرها بعناية ومسؤولية كبيرين".

هل يمكنك حذف حسابك وبياناتك؟


نعم فعلا. اتصل support@honeygain.com.


هل Honeygain آمن؟ 

لا يجمع Honeygain الكثير من المعلومات الشخصية ، ولكن عند تحميل التطبيق ، فإنك تسمح لمن يفعلون ذلك بالوصول إلى الانترنت باستخدام عنوان IP الخاص بجهازك.

بينما يزعمون أنهم لا يسمحون إلا للشركاء الموثوق بهم والشركات التي تحظى باحترام كبير بالوصول إلى الويب ، فلا توجد طريقة حقيقية لدعمه. نعلم أن لديهم عقدًا مع Oxylabs ، لكن Oxylabs هو مزود وكيل مستقل لا يزال لا يخبرنا من هو المستخدم النهائي.
لحسن الحظ ، تنص صفحة Honeygain الرئيسية على أن المستخدمين "محميون من الاستخدام غير المصرح به للجهاز". لسوء الحظ ، ليس من الواضح تمامًا ما يعنيه ذلك وماذا تحمي (أو لا تحمي) منه.

لا تفهموني خطأ: أعتقد أن شركه Honeygain تحاول إنشاء خدمة شرعية وآمنة. لست متأكدًا من مدى أمانه (أو يمكن أن يكون).

بالنسبة إلى مشكلات الأمان الأخرى ، كانت هناك عدة تقارير عن مستخدمي Honeygain مدرجين في القائمة السوداء بسبب عنوان IP الخاص بهم كشبكة VPN (مصدر) ، على سبيل المثال B. على مواقع المسح المدفوعة ومواقع GPT. إذا كنت تستخدم هذا النوع من المواقع لكسب المال ، فإنني أوصي بالابتعاد عن Honeygain. قد يؤثر ذلك على مواقع الويب الأخرى التي تحظر أيضًا شبكات VPN (مثل خدمات البث).

شيء آخر يمكن أن يحدث مع Honeygain هو أنك قد ترى زيادة طفيفة في مواقع الويب التي تطلب منك حل captcha لإثبات إنسانيتك. هذا مجرد إزعاج بسيط مقارنة بالمسائل الأخرى المذكورة أعلاه.

جودة الدعم في تجربتي :

 يستجيب فريق دعم Honeygain في غضون 1-3 أيام ، وهو أمر ممتاز! يوجد أيضًا خادم Discord يمكنه مساعدتك في الحصول على المساعدة بشكل أسرع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن دعم Honeygain على TrustPilot نشط للغاية ويستجيب بنسبة 100٪ من المراجعات السلبية. تم الإشادة أيضًا بدعم العملاء في العديد من المراجعات.

الطريقة التي يعمل بها Honeygain هي أن Honeygain يسهل التواصل بين أولئك الذين يرغبون في مشاركة الانترنت مقابل المال (المستخدمين) وأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الانترنت من عناوين IP الخاصة حول العالم (العملاء) ، مرتاحين.

عند تحميل تطبيق Honeygain على جهازك والبدء في مشاركة الانترنت ، فإنك تضيف نفسك إلى شبكة Honeygain كخادم وكيل. بمعنى آخر ، تقوم بتحويل جهازك إلى بوابة يمكن لعملاء Honeygain استخدامها للوصول إلى الانترنت.

يدفع العملاء لشركة Honeygain للوصول إلى الشبكة لإجراء بحث يعتمد على الموقع:

ابحث عن العمل
منع الاحتيال الإعلاني
حماية العلامة التجارية
استخبارات السعر
تحصيل رسوم السفر وخدمات السفر مراقبة تحسين محركات البحث

بصفتك مستخدمًا ، فأنت تدفع فقط مقابل الإنترنت الذي تستخدمه بنشاط. لذلك إذا لم يكن هناك طلب للوصول إلى الإنترنت في موقعك ، فأنت لا تجني المال أيضًا.

لمشاركة الإنترنت و ربح المال ، يمكنك تحميل التطبيق على جهاز Windows أو macOS أو اندرويد. بعد أن ربحت 20 دولارًا على الأقل ، يمكنك السحب باستخدام PayPal أو BTC.

كم يمكنني كسب مع Honeygain؟


يتم الدفع لك بناءً على مقدار الانترنت الذي تستخدمه ، وليس مقدار الانترنت الذي تستخدمه.

المعدل الحالي لمشاركة الشبكة الافتراضية هو رصيد واحد لكل 10 ميجابايت من حركة المرور التي تعبر الشبكة و 10 جيجابايت = 1 دولار. هذا يعني أن كل رصيد يستحق فلساً واحداً.

هناك أيضًا خدمة "توصيل المحتوى" التي تمنحك 6 أرصدة لكل ساعة تعمل فيها خدمة توصيل المحتوى (وليس في قائمة الانتظار). سيتم تحديث لوحة التحكم بالمبلغ الذي ربحته.

الشيء الصعب في Honeygain هو أن الطلب على خدماتهم ليس موحدًا. في بعض الأحيان يكون هناك طلب مرتفع وقليل من المستخدمين ، ويمكنك ربح المزيد من المال من خلال تأجير اتصال الانترنت الخاص بك. في بعض الأحيان يكون هناك طلب مرتفع ، ولكن إذا قام الكثير من الأشخاص بالتسجيل في منطقتك ، فسيتم توزيع الطلب بين هؤلاء المستخدمين. من الصعب توقع المبلغ الذي بامكانك تحقيقه في شهر واحد لأنك لا تعرف حجم الطلب على شبكتهم.

عندما تقرأ أرباحًا بقيمة 20 دولارًا ، بامكانك طلب سحب. إنهم يعملون من خلال Tipalti ، وهي شركه دفع مقرها كاليفورنيا ، ولكن بامكانك الحصول على أموال من خلال PayPal.

الأرباح المحتملة من Honeygain :

لقد جمعنا بيانات الأرباح التالية من مستخدمي Honeygain:

أعلى دخل شهري: 35 دولارًا

الحد الأدنى للدخل في شهر واحد: 1 دولار

متوسط ​​$ / شهر: $ 11.50

طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين عن طريق الربح من Honeygain إلى ثلاثة عوامل رئيسية:


1- موقعك - ​​هذا هو العامل الأكثر أهمية. أنت تكسب المال فقط إذا كنت تشارك الإنترنت بنشاط. كلما زاد الطلب على موقعك على الإنترنت ، زادت ربحك.

2- عدد عناوين IP وعدد الأجهزة - معظم الناس لديهم حق الوصول إلى عنوان IP واحد فقط. إذا كان لديك وصول إلى المزيد ولديك أجهزة متعددة لتثبيت Honeygain عليها ، فيمكنك ربح المزيد. بامكانك حاليًا الحصول على جهازين كحد أقصى على IP واحد.

3- سرعة الشبكة - تحتاج إلى سرعة إنترنت لا تقل عن 1 ميجابت / ثانية لكسب المال باستخدام Honeygain. كلما كان اتصالك أسرع ، كان ذلك أفضل. يتطلب Honeygain أيضًا سرعات لا تقل عن 10 ميجابت / ثانية لكسب المال من خلال تقديم المحتوى.

إثبات دفع من موقع Honeygain
---------------

4 أفضل طرق لكسب المال باستخدام Honeygain


1. مشاركة الشبكة هذه هي الطريقة الأساسية لكسب المال باستخدام Honeygain. مقابل كل 100 ميغابايت تشاركها ، تحصل على 10 أرصدة أو 0.01 دولار.

يعتمد المبلغ الذي تكسبه هنا علىتطبيقات honeygain عبر الإنترنت في موقعك وعدد الأجهزة التي تشارك الإنترنت معها حاليًا. بامكانك حاليًا الحصول على جهازين كحد أقصى لكل عنوان IP.

2. تسليم المحتوى الطريقة الثانية لكسب المال مع Honeygain هي توفير المحتوى. يتضمن ذلك ربط أشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمحتويات الأخرى عبر اتصالك بالإنترنت.

إليك كيفية عمل تسليم محتوى Honeygain.

حاليًا ، تكسب 10 أرصدة أو 0.01 دولار لكل ساعة من تسليم المحتوى. بعد انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي للبرنامج ، ستربح 6 أرصدة في الساعة. يبدو هذا منخفضًا جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقتصر هذا الخيار حاليًا على عدد قليل من البلدان بما في ذلك:

إسبانيا ، إيطاليا ، رومانيا ، البرتغال ، بلجيكا ، الدنمارك ، النرويج ، السويد ، المكسيك ، الأرجنتين ، كندا ، أستراليا ، نيوزيلندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، الهند ، سويسرا ، سنغافورة ، اليابان ، جنوب إفريقيا ، أيرلندا والبرازيل والنمسا والفلبين وكولومبيا وهولندا وماليزيا والصين.

3. Lucky Pot Lucky Pot هي ميزة جديدة من Honeygain تسمح لك بربح ما يصل إلى 10000 رصيد (10 دولارات) كل يوم.

للمشاركة ، يجب أن تكون نشطًا على Honeygain (أي مشاركة الإنترنت). سوف تجد الجرة في الزاوية اليمنى من لوحة القيادة:

4. الإحالات

برنامج الإحالة Honeygain رائع. يحصل كل من يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك على مكافأة قدرها 5 دولارات وتحصل على 10٪ من أرباحهم إلى الأبد. (لا تخسر أي ربح ، بل تحصل فقط على عمولة للإحالة).

نظام الإحالة محفز للغاية: إذا قمت بالتسجيل ببساطة من خلال رابط إحالة ، فستتلقى 5 دولارات أمريكية كهدية من الموقع ، والتي ستُضاف مباشرة إلى حسابك بقيمة 10٪ من مكاسب هذا الشخص ، والتي سوف لا يتم خصمها من حسابهم ولكن يعرضها لك الموقع.

كيفية حساب الائتمان في Honeygain


الائتمان يعني الرصيد
1000 رصيد = 1 دولار

كيفيه سحب أرباحك من Honeygain بمجرد أن تكسب 20 دولارًا على الأقل ، بامكانك طلب النقود بالنقر فوق الزر "طلب الدفع" في لوحة القيادة. يوجد حاليًا خياران للدفع للاختيار من بينهما:

1. باي بال

الضريبة: 1 دولار + 2-3٪

يتم إرسال مدفوعات PayPal إلى نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء حساب Honeygain الخاص بك. إذا لم يكن هذا البريد الإلكتروني موجودًا بالفعل في حساب PayPal الخاص بك ، فيرجى إضافته قبل طلب الدفع!

2. بيتكوين

الرسوم: لا توجد

يمكن إرسال مدفوعات Bitcoin إلى أي عنوان محفظة.

ميزات ونصائح وملاحظات إضافية حول استخدام Honeygain - لا تستخدم VPN - تحتاج إلى استخدام عنوان IP خاص لكسب المال من Honeygain.

- تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Honeygain: في بعض الأحيان يقدمون قروضًا مجانية ، وهذا بدوره يعني أموالًا مجانية!

- لا تظل غير نشط لأكثر من 6 أشهر - تنص شروط استخدام Honeygain على أن أي مستخدم لم يشارك حركة المرور لأكثر من 6 أشهر يمكن اعتباره رصيدًا منتهي الصلاحية وغير صالح.

مزايا وعيوب اكتساب Honeygain


1- مزايا تعويض الأجر - مكاسب سلبية

- التطبيق سهل الاستخدام

برنامج إحالة جيد

مكافأة تسجيل مستخدم جديد بقيمة 5 دولارات: استخدم هذا الرابط للحصول عليها.

الدفع باستخدام PayPal و BTC هذان خياران جيدان للغاية.

دعم عملاء جيد
2- سلبيات Honeygain - الأرباح البطيئة والصغيرة- يكسب معظمهم 0.10 دولار - 0.20 دولار في اليوم أو أقل.

متطلبات دفع عالية - 20 دولارًا هو مبلغ كبير بالنسبة إلى موقع الويب الذي يدفع القليل جدًا.

- شركة غامضة - لا توجد معلومات على الإنترنت عن المؤسسين أو فريق التطوير وراء شركة Honeygain. حتى إطلاق Product Hunt تم بواسطة شخص يدعى Kevin Riderlen ليس لديه صورة ملف شخصي أو معلومات أخرى عبر الإنترنت.

إليك بعض تعليقات برنامج Honeygain لعام 2021 من Trustpilot و BeerMoneyForum:

المراجعات الإيجابية - "خدمة عملاء رائعة. حل المشكلة في يوم العمل التالي أمر جيد ، لكنهم أنجزوها في غضون 24 ساعة ، هذا رائع ، لقد فاجأني حقًا.

- أحد أفضل فرق الدعم. قبل أيام قليلة واجهت مشاكل مع وجود خطأ عند حساب الائتمان. بعد الاتصال بفريق الدعم ، تم حل المشكلة في أقل من 24 ساعة ، وهو أمر لطيف للغاية. كانت هذه هي المرة الثانية التي اتصلت فيها بالدعم وهذه المرة كانوا مهذبين ومتعاونين للغاية ".

- أنا أحب هذا التطبيق. حقيقة أنه يمكن القيام بذلك على الهواتف المحمولة أمر مذهل. الكسب بطيء بعض الشيء ، وهذا يحدث ،(ليس بطيئًا جدًا ، يعتمد على العرض والطلب). تحتاج خدمة العملاء حقًا إلى التصفيق لعملهم. هم ودودون ويتفهمون المواقف في نفس الوقت. كان هناك خطأ في التقييم في استخدام بياناتي وقاموا بتصحيحها. "

- Honeygain هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله ربح بعض الأموال الإضافية. المفهوم جيد. الدعم رائع. آمل أن تكون المكافآت أفضل قليلاً ".

متوسط ​​التعليقات

"التطبيق يكسب ببطء شديد ، لكن الدعم جيد."

"نعم ، أعتقد أنه من الجيد ألا تفعل شيئًا حرفيًا ، لكنها بطيئة بشكل لا يصدق."

المراجعات السلبية "لقد أدى Honeygain إلى وضع علامة على IP الخاص بي على أنه VPN وعلى العديد من القوائم السوداء. تعديل: لم يكن هذا بسبب مزود خدمة الإنترنت الخاص بي ، يمكنك التحقق مما إذا كان IP الخاص بك قد تم التعرف عليه على أنه VPN وإدراجه في القائمة السوداء ضمن ipqualityscore .com"

- "إنها ليست عملية احتيال ، لكنها سيئة للغاية. أجني حاليًا 0.03 دولارًا أمريكيًا يوميًا ألعب 12 ساعة في اليوم ، لذلك لن يستغرق الأمر سوى عامين للحصول على أول 20 دولارًا لي ، ولدي سرعة إنترنت واحدة جيدة جدًا ، ولكن لا يستخدمها Honeygain. إنها فكرة جيدة ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمونها ليكونوا أفضل ... "

- يكلف 1 دولار مقابل 10 غيغابايت ، هذه مزحة. لدي 100 ميغا بايت / ثانية من النطاق الترددي ، لكنني بالكاد أستخدم بضع مئات من ميغا بايت في يوم كامل. لا أريد أن أسميها عملية احتيال ولكني لا أثق بهم لأنك لا تعرف ما الذي يفعلونه عندما تلعبه من خلال اتصاله ، ولا حتى من خلال playstore ، مما يثير أيضًا بعض الأسئلة.

كانت معظم مراجعات Honeygain التي قرأتها (آخرها من عام 2021) إيجابية ، بين 4 و 5 نجوم. كان البعض يروج فقط لرموز الإحالة الخاصة بهم ، ولكن بشكل عام لا يزال الناس سعداء بالطريقة التي يعمل بها التطبيق.

يبدو أن أكثر الشكاوى شيوعًا تتعلق بالنتائج البطيئة والمشكلات العرضية وقضية القائمة السوداء المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، كان هناك عدد أقل من الشكاوى حول مشكلات الأمان والملكية الفكرية مما كنت أتوقعه ، وهذا أمر جيد.

أخيرًا ، يعتبر Honeygain مصدر دخل سلبي يمكن الوصول إليه بسهولة ، ولكن ليس بدون مخاطر. يأتي منح شخص ما حق الوصول إلى عنوان IP الخاص بك دائمًا مع بعض المخاطر.


إذا لم يزعجك ذلك ، فكل القوة لك. يمكنك ربح بضعة دولارات شهريًا أو أكثر دون أي جهد تقريبًا. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتشغيله وأنت في عالم الأعمال.

أسهل طرق الربح من الانترنت هي عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف ، بدون خبرة أو لا شيء تفعله

هل سبق لك استخدام Honeygain؟ اترك لنا تعليقًا حول تجربتك

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم